fbpx

ماذا يجب علي أن أتقن؟

كل ما عليك هو أن تبادر بتطوير ردود فعل طبيعية للوصول إلى ظهر خصمك من كل الأوضاع، حينئذ أنت تسير على الاتجاه الصحيح في الچوچيتسو.

شارك المقال

أفضل رد فعل طبيعي يمكنك التركيز عليه في الجوجيتسو:
أحياناً كثيرة في الچوچيتسو تتسارع الأحداث، ولا تتمكن دائما من تحديد الوضع المناسب الذي يجب أن تكون عليه مع ضيق وقت اتخاذ القرار أثناء القتال، وهنا يأتي دور ردود الفعل الغريزية لديك والتي سوف تقودك بكل تلقائية إلى وضع ما.
قد تقودك ردود الفعل إلى وضع جيد، أو قد تقودك إلى وضع غير مناسب، ولكن هناك وضع واحد دائماً سيكون جيد إذا ما حصلت عليه…
إذا قمت بتطوير ردود فعل تلقائية وغريزية للحصول على ظهر خصمك فأنت قد أحسنت الصنيع، حيث أن التحكم بالخصم من وضع الظهر هو أفضل وضع مطلقاً في القتال الأرضي، حيث من خلاله تحصل على رصيد أعلى من النقاط في المباريات، وهو أيضاً الأفضل للانتقال إلى وضعيات الإخضاع من الظهر.
كل ما عليك هو أن تبادر بتطوير ردود فعل طبيعية للوصول إلى ظهر خصمك من كل الأوضاع، حينئذ أنت تسير على الاتجاه الصحيح في الچوچيتسو.

سجل في النشرة البريدية

احصل على نشرتنا البريدية بشكل تلقائي

المزيد

أحداث

نتائج بطولة قارة إفريقيا لعام ٢٠٢٣

قامت أكاديمية أحمد درويش للجوجيتسو بالمشاركة في بطولة قارة إفريقيا لعام ٢٠٢٣ برعاية منظمة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، والتي أقيمت في يوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣ في

أحداث

نتائج بطولة الجمهورية التنشيطية ٢٠٢٣

قامت أكاديمية أحمد درويش للجوجيتسو بالمشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية والتي أقيمت في يوم ١٢ أغسطس لعام ٢٠٢٣ في استاد القاهرة الدولي، وشاركت الأكاديمية بـ١١

هل ترغب في تعلم أفضل الفنون القتالية للدفاع عن النفس؟

يمكنك الاستمتاع برحلة التعلم مع أحد أفضل الفرق الرياضية

error: Content is protected !!

تسجيل الدخول

تسجيل حساب جديد