fbpx

شارك المقال

تاريخ الرحلة: يوم الجمعة ١٦ يونيو ٢٠٢٣

مكان الرحلة: العين السخنة، منطقة التخييم الخاصة بأحد المنتجعات الراقية

قام فريق أكاديمية أحمد درويش للجوجيتسو برحلة تدريبية مليئة بالمغامرات والتجارب المثيرة إلى منتجع العين السخنة في يوم الجمعة الماضي. تضمنت الرحلة فترات تدريبية ممتعة، وتجارب ترفيهية واسترخاء في ظل جو رائع وجمال طبيعي خلاب على شاطيء البحر الأحمر.

بدأت الرحلة بمغادرة القاهرة والانطلاق نحو العين السخنة في ساعات الصباح الباكر. كانت الأجواء مليئة بالحماس والترقب لما ستقدمه هذه الرحلة المميزة. وصلنا إلى المنتجع وبدئنا بنصب وإعداد الخيام التي ستسقبلنا خلال اليومين القادمين.

بدأنا الرحلة بالتوجه إلى المنطقة الشاطئية الممتدة على طول المنتجع. وبدأنا بالاستمتاع بالفترة الصباحية المبكرة بالسباحة في البحر والانشطة البحرية كالغطس والسنوركل ومشاهدة الأحياء المائية والشعاب المرجانية.

بعدها عدنا إلى المخيم، واستمتعنا بوقتنا في التخييم، حيث أقمنا الخيام وأعددنا النيران وتناولنا وجبة غداء شهية تضمنت مشويات شهية وأطباق لذيذة. بعد الطعام، استرخينا قليلاً وتمتعنا بالمناظر الطبيعية الخلابة للبحر، حيث قمنا بجلسة سباحة رائعة في حمام السباحة التابع للمخيم لتهدئة أجسامنا وتجديد طاقتنا.

ثم قدمنا لمسات الإحماء والتمارين التقنية لتحضير أجسامنا وعقولنا للتحديات المقبلة. ومن ثم، بدأنا في تنفيذ تقنيات الجوجيتسو وتبادل النزالات الودية والتدريب المباشر بين الأعضاء والنزال مع الرياضات الأخرى كالمواي تاي والكاراتيه.

مع حلول المساء، قمنا بإعداد نشاط ترفيهي ممتع. أضاءت المصابيح الهادئة وأحضرنا المحمصات والتسي وجلسنا في دائرة حول المصابيح وتبادلنا الأحاديث الشيقة والسمر. شارك الجميع في الحديث والنصائح الهادفة للشباب الصغير، وتبادلنا القصص والضحكات. كانت لحظات ساحرة تعززت بروح الفريق والترابط الذي يجمعنا كأصدقاء ومقاتلين ورياضيين.

استمرت السهرة وسط أجواء مفعمة بالحماس والمرح حتى وقت متأخر من الليل. وبعد ليلة مليئة بالمرح والسعادة، عدنا إلى شاليهاتنا للراحة والاستعداد ليومٍ جديد من التدريب والاكتشاف.

في اليوم التالي، ومع اقتراب نهاية الرحلة، قام البعض باخذ بعض اللقطات الجميلة للطبيعة قبل توديع المنتجع. شعرنا جميعًا بالنمو والتطور الذي حققناه خلال هذه الرحلة التدريبية، وكانت هذه اللحظات قيمة حقًا وستبقى في ذاكرتنا لفترة طويلة.

بعد تجميع أمتعتنا وتوديع المنتجع، عاد فريق الأكاديمية إلى المدينة محملين بالذكريات الجميلة والتجارب المميزة. كانت رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات والتعلم، وتعززت من روح الفريق والترابط بين أعضائه.

باختصار، كانت رحلة تدريبية لفريق الأكاديمية إلى العين السخنة تجربة لا تُنسى. تمتعنا بالتدريب المكثف، واستمتعنا بأوقات المرح والاسترخاء، وتعززت روح الفريق والصداقة بيننا.

إنها ذكرى لن تُنسى، وسنحملها دائمًا في قلوبنا وتساهم في تطورنا كمقاتلين في فن الجوجيتسو.

سجل في النشرة البريدية

احصل على نشرتنا البريدية بشكل تلقائي

المزيد

أحداث

نتائج بطولة قارة إفريقيا لعام ٢٠٢٣

قامت أكاديمية أحمد درويش للجوجيتسو بالمشاركة في بطولة قارة إفريقيا لعام ٢٠٢٣ برعاية منظمة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، والتي أقيمت في يوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣ في

نتائج بطولة الجمهورية التنشيطية ٢٠٢٣

قامت أكاديمية أحمد درويش للجوجيتسو بالمشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية والتي أقيمت في يوم ١٢ أغسطس لعام ٢٠٢٣ في استاد القاهرة الدولي، وشاركت الأكاديمية بـ١١

هل ترغب في تعلم أفضل الفنون القتالية للدفاع عن النفس؟

يمكنك الاستمتاع برحلة التعلم مع أحد أفضل الفرق الرياضية

error: Content is protected !!